بسم الله الرحمن الرحيم
مراححب يا قووم<<احم فالتها
اخبااركم يا بنوتاآت؟؟!!
انا اهم شيء إني من عشااق او مدمنين الروايات
ولاني قريت روايات كثيرة حبيت اني اكتب روايتي الخاصة و هي
((ضَاآعًتْ أٌنُوْثٍتْنًاآ))
و كهدية مني بقدم لكم 4 بأآرتاتت ^^
لا تخذلونني يا جماآعةة
^^^^^^^^^^^^^^^^^
صحت ع ضررب زوجة ابوهاا
جميلة بعصبية:قومي بسسرعة يا بنت الكافررة قومي يا****
البنت ولا كأن احد يضربهها بس لما جا طاري امهاا
قالت بدون شعور:هييييه انتي امي احسسن منك و من اللي جابوك فاهمةة
جميلة عصبت زيادةو مسكتها مع شعرها:اسمعيني زين يَ ريفوه اقسم بالله لو رفعتي صوتك علي
ما تلومين الا نفسسك
ريف خافت شوي بس ما بينت :ط..طييب انتي ليش قومتيني عملت لك الغداء و نظفت البيت!!
جميلة:قومي اعملي
و حلا صديقتي بتجيني وطلعت من الغرفة
^^^^^^^^^^^^^^^^^
فاصل
اعرفكم ع الشخصياات:
ابو ريف:اسمه صالح و عمره 54 توفى بحادث.
ام فراس:تزوجها ابو فراس لما كان يدرس ببريطانيا و اسمها ساشا عمرها 49 و هي ام بنته توفت مع زوجها .
جميلة:زوجة صالح الثانية تزوجها بالغصب لانها بنت عمه و ابوه غصبه عليها و عمرها 40 تكرررره
ريف حييييل و معيشتها مثل الخدامة وأردى.
اما الحيين اععرفكم ع البطللة الاولى بروايتي::
ريف:عمررها 18 سنة مللكة جمااال شعرها بني على اشقر و طولها وسط خشمها سلة سيف
شفايفها وردية صغيررة.
باققي الشخصصياات راح تعرفونها بالبارتات الجاية ان شاء الله
عدنا
^^^^^^^^^^^^^^^
ريف ما قدرت تتحمل و بككت مرره و سمعت صووت منى تناديها
قالت بنفسها:"خليني اقوم لا تجيني الوحشة تضربنني"<<ريف ملقبة جميلة بالوحشة لانها شرية و قبيحة.
وقامت و عملت اللي قالت لها جميلة وراحت لغرفتها بععد ما ضربتها جميلة بدون سبب
وصاارت تبكي بكا يعوور القلب و هي تقوول: ويينك يممه اشكي لك و افضفض لك و ينك يبه اضمك و اححب راسك و ينكم يَ عزووتي "
نامت و دموعها ع خدها .
صحت الساعة 6 المغرب و هي نامت 2 بالظهر : استغغففر الله يً رب سامحني ما صلييت العصر
قامت دخلت دورة المياه(الله يكرمكم) و توضت و صلت
و دعت لاهلها بالرحمة و قالت بنفسهااآ :"انا لاززم اكللم فرح و افضفض لها"
اخذت جوالها اللي كان معها بالسر
واتصللت ع توأم روحها بنت عمها و صديقتهاآ
ريف:أللووؤوؤو
فررح اهليين هلا و الله بالقاطعةة
ريف:ههههههههههههه ابفههم انتي ترحبين ولا تهاوشين ههههههههههههههههههااي
فرح:لا و الله ارححب بسس ويينك ما تتصلين؟!!
ريف:والله اللي خبرك عجووز قرييح ما تتركني بحالي آآآآه بسس
فررح:سلامتك من الآآه يَ قلبي بس قوليلي وش المناسبة متصللة علي!!
ريف:لييش ما تبيني !!
فرح:لا والله بسس اسأل يعني
ريف تمثل انها تبكي: اهئ اهئ ما حدد يبيني اهئئ اهئئئئ حتى انتي اههئ اهههئ
فررح حسست بتانيب ضمير:آسففة يَ قلبي و الله مو قصددي امانة لا تبيككين
ريف للحين تمثل و كاتمة ضحكتها:اههههههئ اهئئئئئئئئ لالا انتي كذابة ما تبييني
فرح: اققسسم بالله مو قصددي اماانه لا تبكين و الله شوي و ابكي
ريف صارت تضحك و تمثل البكا:اهئ ههههه اهئ ههههه اهئ اهئ هههههه
فرح:بسم الله علييك شفييك ؟؟!!!!
ريف خلاص انفججرت ضحك:ههههههههههههههه صدقتي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اني هههههههههههههههههههههه ابكي ههههههههههههههههههه
فرح:يَ زفتته يَ حيوااانهه تكذبين علي هاااه!!!!
ريففف للحين تضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بطني بطني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ارييد نفس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههااي
فرح:طيييييب انا اوريك مزاعلتك يا دبه
وسكرت بوجه ريف
^^^^^^^^^^^^^^^^^
عند فرح
نست كل شيء عملته فيها ريف و بدت تغني بصوتها اللي يذوب الحجر
اغنية مالت عليك<لبدر الشعيبي
فررح:
مالت عليك عيوني اول ما لمحتك
وفز قلبي من مكانه وطار عقلي لما شفتك
اييه صدقني غرورك حيلي ميزلك حضورك
عيني لك همن تبيك
لو تبي ابسط دليل شوفها مالت عليك
مالت عليك عيوني اول ما لمحتك
وفز قلبي من مكانه وطار عقلي لما شفتك
اييه صدقني غرورك حيلي ميزلك حضورك
عيني لك همن تبيك
لو تبي ابسط دليل شوفها مالت عليك
لما خلصت هالاغنية
جلست فررح ع الكنبة اللي بغرفتها و صارت تتذكر اهلها و عزوتها اللي ما توا بحادث طيارة
لما كانوا بيسافرون لفرنسا عطلة و هي ما كانت معهم
فررح:آآآه بس ليش ما خذيتوني معكم وريحتوني من الوحدة اللي أنا فيها ليش!!
ماما بابا فرووس كنتو قبل ما تسافرون توصوني ع نفسي و تقولون لي وصارت تتذكر
قبل 3 سنين
ام فراس(وام فرح): فروحة انا أحبك وانتي تحبين ماما؟؟
فرح: اكيييد احبك بس ماما لا تتكلمين معي مثل البزران
ام فراس: ههههههه طيب حبيبتي لانك تحبيني و انا احبك اريد ارجع من فرنسا والقاك بخير اوك؟؟
فرح: ولا يهمك بنتك عن 10 رجال هههههههههههه
وضمت امها كانها اخر مره تشوفها
ابو فراس: فرررح يا بنتي تعالي معنا و تونسي ترا السفرة ما تسوى بدونك
فرح: بابا والله ما اريد اروح شلون اروح و أخلي بنت عمي ريف لوحدها مع جميلة اخاف عليها
ابو فراس يفخر ببنته و شجاعتها و طيبتها: فيك الخير يا بنتي و على راحتك انتبهي لنفسك
فررح: بابا ليش تتكلمون كاني اخر مرره اشوفكم ترا شوي وابكي
ابو فراس: فرووحة احنا نودعك كذا عشان اول مره نسافر و انتي مو معنا فنحرص عليك اكثر فهمتي؟
فرح بهباالها اللي يعرفونه: اقول حصيص و يوسفي متى بترجعوون؟<< تعني امها وابوها
فراااس: اقوول فويرحه ترا ما سمعووك ولا والله راح يضربون راسك بالجدار
فرح: اقووول ورا ما تسد حلقك يا توأمي الجمييل؟؟
فرااس يمثل انه منصدم: هيءءءءءء ايا جليلة الحيا انا اخوج الكبير<< هع قلبتها مسلسل كويتي خخخ
فرح بنفس التمثيل: شنووو انت حمااار ولا شنو انا مو اختك يالرخمة
فرااس يحاول ما يضحك: منو الحماااار و الرخمة يا حماااره
فررح نفس الحالة: وي وي امبييه انتا شنووو اقولك ايه انت حماار و رخمه
و انفجروا ضحك هم الاثنين و حتى امهم و ابوهم
فررح ضمت اخوها و توأمها : فرووس لا تنسى تجيب الهديه !!
فرااس: وربي انك مصلحة ضامتني عشان هدييه
فررح: يلا اقول تجيب او لأ
فرااس: اكييد توامي الحبيبة لازم اجيبلها هديه حلوووة
فررح باست خد فراااس: تسللم يا احلى اخوو
ابو فرااس : يلا يا حصة و انت يا فراااس بنرووح فررح ارجع واقول انتبهي ع نفسك
^^^
خلصت من هالذكرى و لقت نفسها تبكي بألم و بكاها يخلي اللي قلبه من حجر يبكي معها
فررح: ماما بابا فرووس انا الحين ما اريد اي هديه ولا شيء اريدكم ترجعوون لي وبس اريد اشوفكم
يا نظر عيني
^^^^^^^^^^^^^
فاصل
خلووني اعرفكم ع عائلة فررح
ابو فراس: اخو ابو ريف الوحيد ومات مثل ما قلت لكم بحادث طيارة و عمره 50.
ام فراس: ما لها قرايب و ماتت بنفس الحادث و عمرها 50.
فراس: اخو فرح و توأمها مات مع امه و ابوه و عمره 18.
اما الحين بعرفكم ع بطلتي الثانيه للروايةة
فرح: عمرها 18 و جمالها ما يقل عن جمال ريف شعرها اسود مفحم عيونها عسلية خشمها سلة سيف شفايفها صغيره لونهن قريب من الزهري نحيفة بس مو مرره جسمها متناسق
و باقي شخصياات راح نعرفها بالبارتات الجايةة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عند ريف
تفكر(أمممم معقوولةة فرح زعللت.. لالالا ويين فرروح ما تزععل علي..أووووووف هيك بتعب من التفكير بتصل عليها و أسألها))
و أخذت جواآلها و أتصللت
فررح بصوت مخنوق من كثر البكاآء: الووو
ريف أنجنت من صوت فرح: فررح حبيبتي فيك شيء أنااا أسفةة ع المقلبب التافههةة أمانة أذاا تبكين مني توووبةة ااسسفة مرررررررررررره
فرح تحاول ما تبكي: لا يا قلبي مو منك أبكي تذكررت أهلي الله يرحمهم
ريف تقبلت حال فررح: خلص حبيبتي الله أخذ أمانته لا تبكي يا قلبي إدعي لهم بدل ما تبكين اوك؟
فررح: أووك بس والله غصصب و كماآن أحس بوحدة لأني أعيش لوحدي بالبيت وما أقدر أجي لك
ريف كأنت تفكر بحل و هي تكلم فررح و جات ببالها فكرة و صرخت: يسس لقيييتهاااا
فررح أذنها بغت تنفجر من الصرخة: هييييييييييييه شفييك يا مجنووونة الحين تجي لك الوحشة
ريف: لا تخافي طالعه مع صديقتها
فرررح:طيب ليش هالصرخة فجرتي إذني
ريف عندي خطة تخلصنا من كل همومنا و هي أكششن ومغاامرة
فررح تحمسست لان أكششن+مغاامرة=نقطة ضعفها: اييييش تكلمي تكلمي تكلمي بسسرعةة
رييف تضححك:ههههههههه شوي شوي حببو أسمعي ........ وقالت لها الخطة
فررح انصدممت من الخطة: لالالالالالالا رييف انتي أكيد أنجنيتي صح إني احب الاكشن والمغامرة بسس هذي قويية مررره مررره
ريف بهدوء: يعني ما تبين تخلصي من الوحدة اللي ذابحتك و أنا أتخلص من الوحشة اللي تضر وما تنفع
فررح: إلا بس يعنني أحس صعببة مو قادرة أستوعب
ريف: أستوعبي ياآ قلبي و مو شرط تردي لي الحين تقدري تجي عندي بالبيت و تقولي قراارك
فررح: هييه شكل مخك ضرب شلوون أجييك نسيتي الوحشة؟؟؟؟
ريف: لا أنا سمعتها و هي تكللم صديقتها و تقول لها اوك بنام عندك يومين و سمعت أنها ببتزوج وتتركني
فرررح من من اللي تسمعه مو مستوعبه شلون زوجة عمها تطلع و تخلي ريف لوحدها و يومين!! و بتتزوج و تتركها ؟؟؟!!!
ريف: ألوووو..ألوووو. فررح و ين رحتي .؟؟
فررح: هاااه أيوه أنا معكك طييب بجييك..بس شلوون؟؟
ريف تفكر: أممممم.. عندك بالبيت من ثياب فراس الله يرحمه؟؟
فررح كانها عرفت بأيش تفكر ريف: ريف لا تقولين بتخليني أجيك بهيئة ولد؟!!!
ريف: عندك أو لأ؟؟
فررح: اي فيه عندي
ريف:طيب.. مفتاح سيارته القديمه موجود أو لأ و الرخصة بععد؟؟
فرررح: كماآن تبيني أجي بسيارة!!!!
ريف: خليني أكمل فييييييييييه أو لاأ؟؟
فررح بفهاوة: هااه أي فيه الاثنين السيارة و الرخصة
رييف بوناسةة: يسس شوفي خليك معي بالتلفون و روحي لغرفة فراس
فررح: طييييييب..~
ريف: رحتي لها؟؟
فررح: إيوه بس شتبيني أسوي؟؟
ريف: البسي ثوب من ثياب فارس و إلبس قبله مشد عشان ما يبان إنك بنت إذا لبستي قولي لي
و بعد عشر دقايق
فررح: رييف لبست
ريف: طيب خوذي مفتاح السيارة و حطي الرخصة بجيبتك
فررح: طييب عملت اللي قليتي لي و الحين؟؟
ريف:أركبي السيارة وتعالي لي بسيطه مو شيء
فررح: طيب و إذا مريت من عند دورية شرطة؟؟
ريف: ياذكية و أنا ليش قلت لك خلي الرخصة مععك؟؟
فررح: أهااآ طييب و صوتي شرايك به و خشنت صوتها شوي : مرحبا
ريف: ايووووووووه هييك رووعة كانه صوت ولد
فرح: يلاآ سلام بجيك بعد شوي و راح أمر السوبر ما ركت قبل كل شيء بااي
رييف: أوووك بااي و انتبهي
و قفلت منها
و صارت تفككر بأي شيء يقنع بنت عمها على الخطة اللي قالتها لها
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
البارت 2
عند فررح
فررح بنفسها"(( الله يلعن بليسك يا رييف و الله يعينني ع تنفيذ خطتك الغبييية))
و نزللت للسوبر ما ركت
و هي ما بقت شيء ما أخذته, بطاطات و حلاوات و عصيرااات
و مررت من عند 2 شباب و لما شافتهم خافت مع انها اشكالهم باين طيوبين
تكلم معاها واحد
الشاب: سلاااام
فررح تخششن صوتها: أهليين تبي شيء
الشااب: إيش إسمك؟؟
فررح: وليش تسأأل؟؟
الشااب مستغربب: وليش أسأل.. عاد أسألك عن أسمك لأن شكلك جذبني
فررح: طييب إسمي فراس يوسف الـ.......
الشاآب: أهاآآ هلا و الله .. بس عندي سؤال إذا ما يزعجكك
فررح بنفسها((اللهم طولك يا روؤح الله يستر من سؤاله)): أتفضل أخووي
الشاآب: لا تقول أخوي إسمي فيصل.. سؤالي هو ليش شكلك كأنك بنت؟؟
فررح توتررت: هااهـ...أي بنت يا رجال بس أنا كانت عندي توأم بنت
فيصل: كاآنت؟؟؟
فررح: أي توففت الله يرحمها
فيصل: أهاآ أسف لأني ذكرتك.. بس عالاقل عندك أمك و أبووك يخففون حزنك<<يا غبي زدت الطين بلله
فررح بحززن: لا أناآ فقدت كل عيلتي بحادث طياآرة
فيصل: أوووف.. أسف و الله مو قصدي و ضرب راسهه يا رجل أناا بس احززن بالجااي و الراايح شكل بتعالج
شاب من بعيد: فيصصل أشووفك تصاادق أولاد جدد و ما تنادي كالعادةة .. بس أنا متأكد إنك حزنته مثل اللي قبله
فررح: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومن هذا بعد؟؟
الشاآب: لا أشوى شكلكك ما حزنته.. إيش إسمك يبووي
فرح: إسمي فراآس يوسف الـ..... و أنت؟؟؟
الشاآب: هلا فيك و النعم..إسمي راآئد أحمد الــ...
فرح: تششرفنااا
رائد: طيب كمـ...
قطع كلامه إتصال جوال فرح
لما شافته من ريف رفعت الجوال لقت رائد و فيصل شوي و يدخلون الجوال و لما شافوا إنها مسجلة الأسم: توأم روحي صاروا يصفرون
رائد: أحلاآأآأآأ توأم روحك أجل هاااه
فييصل: يا رااجل إي دهه
فررح:كولوا تبن و خلوني أكلم..أللو
رييف: فررح حبيبتي صاار فيكي شي ليش تأخرتي؟؟؟
فررح: لاا يا قلبي ما فيني شيء بس شفت شبااب و جللست معههم و نسيتك هههههههههه
ريف تنهدت براحة ولما أستوعبت إن فررح مع شباآب: ايييييييييييييييييش! مع شباآأآأب فررح إنتي جنيتي؟؟؟
فررح: لاآ تخافين ما فيني إلا العاآفيه يلله باآي الحين أجي لك
رييف:أوؤوؤوك بااي
و قفلت ريف و لقت باب البيت بينفتح و خااافت و راحت للمطبخ و أخذت سكيين
و صارت ورا الباب
رييف: مننن أنتتت؟؟
جميللة عصبت بدون سبب: ريفوووووه ليش معك سكيين كنتي بتذبحيني؟؟؟ و لييش صااحية للحين و الساعة 1 بالليل شكنتي تسويين ... وصارت تضررب برييف و ريف مو يمها بسس تقوول بنفسها(يا رب ما تجي فررح يااارب ما تجي))
جميللة: قوليلي يا بنت الـ******* تكللمي ليش صاحية؟؟؟
رييف: آسففة يا خالتي بس ككنت خايفةة علييك لأنك ما جيتي وتقول بنففسها((ما بقى الا انتي اخاف عليك))
جميللة: ما اريدك تخافين علي و الحين انقلعي حطي لي ملابس بشنطتي لاني بنام مع صديقتي
ريف: طييب الحيييين بجيب لك الشنطة
جميللة: جيبيهن للسيارة اللي برا بسررعةة
ريف: طيب طيب
و راحت لغرفة جميلةة و على طوول طلعت جوالها و أتصلت ع فرح
ريف تكلمت بسرعة بدون ما تتكلم فرح: فررح لا تجين الحين لان جميلة رجعت للبيت بتاخذ ملابسها و تروح لصديقتها يلا باي بقفل عشاان ما تجي عندي
و رتبت شنطة جميلة و طلعتها بسرعةة
و رجعت للبيت و تندهت بتعبب و قالت بتصل على عشاان تجي
و اتصلت على فررح
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
عند فررح
خافت على ريف مووووووووت و انخطف لون وجهها .. و فهت
فيصل انخرع من شكل وجهها و خاف: فراااس فيك شيء فراااس
رائد بعد خاف و صرخ باذن فرح: فرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس
فررح نززت: هااهه.. وشوو. اي.. لأ
فيصل مات ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفيييك فهييت هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مجنووووووووووووون
و رائد حالته صعبه شوي و يبكي من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه فرااس ههههههههههههههههههه
قسسم هههههههههههههههههه شكللك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نكته هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فررح عصبت: هاهاها. ما يضححححك سخيفين و ساامجيييين
و اتصلت عليها رييف و ردت
فررح بعصبية: هااااااااه خييير
رييف: شفيييك بسم الله علي صاير معك شي
فررح هدت شوي: اي يا بعد تسبدي إنتي اللي تحسين فيني و الله هالخرفان اللي عندي اصدعوا براسي بجيك الحين
رييف: اوؤؤؤك بااي
فررح: باااي
و فيصل و رائد بنفس الوقت قالوا: تروح لبنت فبيتها!!!!!!!
فررح: لا يالمجانين هذي إختي بالرضاعة و ما أشوفها دايم و هي يتيمة مثلي و لوحدها بالبيت و بروح لها
فيصصل براحة: أهااا.. ريحت قلبي خففت أنك قليل أدب
رائد : إي والله أصلاً لو هو قليل أدب كاآن ما صادقته
فرح: يلا سلاآم شباآب برروح
فيصل: إستنى خلنا ناخذ رقمك
رائد: إي صصح أههم شيء
فررح: طييب..055####### يلا سلام
رائد و فيصل: سلام بس لا تقاطعنا
فرح: طييب
و ركبت السيارة و فتحت الديفيدي لقت احسسن أغنية عندها بسيارة أخوها ((ترى زهقة)
ترى زهقه نويت قلبك الحقه تسافر دوني شحقه انا وياك ومابي سواك
تغيب عني شلون ابي ترجع بأي طياره
قلبي ترى شب ناره للناس اقول وين اخباره قالولي ما يدرون
حده حده .. غيابك قلبي شده .. احاتي الحب من مده
مالي مالي في عمري غيرك غالي يا حبي و كل امالي معاك الحب ولا ينسااه وراك وين ما تكون
و ما خلصصت الأغنية إلا هي عند بيت رييف
و نزللت من السيارة و دخلت البيت وما لقت ريف قدامها
و صاآرت تنادي: رييييييف...رييييييييف ويييينك؟؟
وما حسست إلا باللي تقمز((تقفز)) عليها من ورا
ريييف: حبيبتتتتتي فرررروووووووووح إشتقت لكك
فرررررح: و أنااا بععععععد يا عمررررررررررري
و بعدوا عن بعععض
رييف بهباااال: يا ولللد و يين البطاااااااااااط ترااا أحبه جيبه ولا أكفخك
فرررح: ياآ بنت أركددي ألحيين أعطيك إياااه
و خذت البطاط و رمته على رييف
و رييف: لالالالالا ما ارييد بالكاتشب أريد ماكس حاااااااار
فرررح: لالالا هذا حققي
رييف: لا حقي
فرررح: أنا اللي جبته
ريف: لي يعني لي
فرررح: نتقاسمه بيننا
ريف بوزت: طيييب بسس انا لي الاكثثر
فرررح: طيييب
رييف:و أههم شيء جبتي حمضياآت ترا عششقي :$
فررح: إي جبت لك بس لا تذبحيني
رييف: و أنتي إيش جبتي لنفسسك؟؟
فررح: أكييييييييييد كاآدييهـ
ريييف: بسم الله ع الفضضل شلووون تحبينه
فررح: مثل ما تحبين الحمضيااات
رييف: طيب شقلتي عن خطتي ؟؟؟
فررح بونااسة: اييه بروووح قسسم الاولادد فللله و انا احسبهم شريين
ريف: مو كللهم فلله يا حبيبتي ..إي صح مين الاولاد اللي رحتي معاهم ؟؟ و إيش أسمائههم؟؟ وككمم أعماارهم؟؟حلوين ولا وعيين؟؟؟
فررح: بشويش بشويش على أي سؤال أجاوب الحيين
ريف: عليهم كلهم
فررح: أسمائهم فيصل و رائد..و أعمارهم 18 و كماان حلووين
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
فاآصل بعرفكم على فيصل و رائد
فيصل:عمرره18..انسان مايحب الدراسه من اغناء العؤال في الخليج يقدر ينجح بفلوسه بس هو يحب يتحكم بمدرسة الثانويه ال... لانها مدرست ابوه عنيد غامض جريئ مايحب اي احد يقول له لا والي براسه يجيبه ويومين هواش بس يضرب عصبي درجه اولا ما عدا مع اخوياه يطلع هباله و رجته
<< مواصفاته*
جميل جداااااا لدرجه ان البنات يجن ياقفن عند البوابه علشان يشوفنه عنده معجبات عيال وبنات وهو مايحب هذي الحركات عيونه كباار البوبو حق عينه كبار ولونهن سود مرره وخشمه سلت سيف وله عوارض خفيفه مبين حنكه وله غمبزه على اليسار وشعره نااعم مررره اسود الا اخر رقبته طويل ونحيف وله عضلات بس مو مره وهذا الي مخلي العالم يخقوون بشرته بيضئ واكثر الناس يقولون يشبه جودت اغى الي بمسلسل سيلا لانه مرره يشبه له بس فهد احلا بكثير*
رائد:عمره18.. صديق فهد الروح بالروح بس بسام مرره هادي وبارد درجه اولا عكس فهد وهو من اغناء العوال بس مو مثل فهد*
<< مواصفاته*
اسمر سمار خليجي عيونه كبار وخشمه سلت سيف وله سكسوكه وجسمه عضلات وشعره بني كثير ودايمن يسويه كدش بس يطلع كانه كيرلي*
عدنا
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ريف:وااااااااااااااااه و دي أشووفهم
فررح: طيب مو حنا بنرووح لمدرسة عيال ع حسسب خطتك
رييف: إيووه بس إيش دخخل؟؟
فرررح: الحيين بتصصل على واحد منهم و أسالهم هم بأي ثانوية
رييف: اووؤؤك يلله
و فرح أخذت جوالها و دقت ع رقم فيصل
فيصصل: هلااااااااااااااا بالعياال.. صار معااك شيء تبي شيء في شيء
فررررح تضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسسم إنك مجنوون لا ما فيه شيء بس حبيت أسأل أنت و رائد بأي ثانوية؟؟؟
فييصل: لييش؟؟
فرررح: يعني بالله ليش أكييد بأنقل عندكم يا خبببل
فييصل: صدددق أمااااانة.. طييب بقوول لكل الشللة عن هالخببر الرووعة رااح تنور المدرسةة
فرررح: شوي شوي.. بعديين عندكم شلة؟؟
فيصل: إييه بتشووفهم لما تنقل عندنا بس متى بتجي؟؟
فررح ناظرت برييف وشافتها تحررك فمها(الاحد الجااي)
فررح: بنجي يوم الاحد الجاي
فيصل باستغراب: بتجوون؟؟
فررح: إيه أنا و صديقي
فييصل: أووووك.. وصار يتثاووب.. يلله فرووووس بنااام بااي
فررح: يلا أوووك بااااي
ريييف: ما شاء الله احسه مررره ذوووق صديقه مثلله؟؟
فر ررح: إييوهه ..إي صصح أنا وجهي عرفووه و هو وجهي فيه لمحه من فراس يعني و جهي ولد بس إنتي شلوون جمميلةة مررره
ريف بخبث: لا تخافين خططت لكل شيء
فررح: و ايش راح تسويين؟؟
ريف: ما رااح اهتم بوجهي لحد يوم الاحد بس شوي بهتم فيه مو مررره
فررح: قسسم إنك داهيةة مخططة لكل شيء يا المجنونة
رييف:هههههههههه لا و ازيدك من الشعر بيت كنت مخططة لشيء اقنعك فيه تجين معي لثانوية العيال بس انتي قررتي و ساعدتيني
فررح:بسس سؤال ليش ما نروح ثانوية بنات احسسن من العياال؟؟
رييف:لا يا شاطرة لو نروح ثانوية بنات أكيد بتدور علينا جميلةة بس ما راح تدور عننا في مدرسةة عياآل
فررح: ياآ بنــــت إنتي ذكائك ما يطلع إلا لما تبين؟؟
رييف: ما عرفتيني بذكائي للحين يَ قلبي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
البارت(3)
بعد اسبوع عند رييف و فررح
طبعاً فررح نامت عند ريف لان الوقت كان متأخر
فررح قامت بدري و لما شافت الساعة 12:30 بالظههر فززت
فرحح:رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف
ريف قامت وكأن احد كااب عليها مويه بااردة: هااه.هااه..في حريقهه؟؟
فررح:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
و صارت تبكي من كثر الضححك لان شككل ريف كااان نكتههه
رييف عصببت و رمت الوسادة على فررح:ها ها ها ما يضححك و يلله قوولي لي ليش تقوميني كذاا؟؟
فرررح المسكينة ما تقدر تسكت:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما ماههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ااققدههههههههههههههههههههههههههرر اسك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
ريف انقهرت ما تحب تسأل أحد و مايرد عليها و قامت راحت عند فرررح
و غضت يد فررح:ايييييييييي اييييييييييي يعووور يا دببه
رييف: يعوور هاه طيييييبب قولي لي ليش قومتييني؟؟
فرح: يالمجنونةة الساعة 12:30 متى يمدينا نجيب أغراض لبككره ولا نسيتي؟؟
رييف: لا ما نسييت طيب ايش رايك نطللع بششكل اولاد أو بناات؟؟
فرررح: ليش عندك ثياب ؟؟
ريييف ضربت راسها: يوووووووه صح ما عندي وش نسوي؟؟
فرررح: يسسس جتني فككره !!!
ريفف: ايش هي الفكرره؟؟
فررح: انا البس الثوب اللي كنت لابسته أمس و أنتي تجي معي بس لابسه عباية و لو نشووف أحد نعرفه و يقولي مين اللي معي بقوول أختي شراايك؟؟
رييييييييف: يسسسسسسس يسسسسسسس والله فكرره أجل خليني أروح ألبس و أخذ الأغراض اللي أحتاجها و أخذ فلووس من خزنة جميلة لأننا ما راح نررجع مرره ثاانيه
فرررررح: أووك أنتظرك لأني بس بألبس الثوب و راح اقص شعري عشان ما احدد يششك
وراحوو البنتين و جهزوا كل شيء يريدونه و طلعوا من البيت
بالسيارة
فررح: اول شيء وش بنعمل؟؟
رييف: أهم شيء و اول شيء نعمله ناخذ شقه بس لليوم لان المدرسة اللي بنروح لها داخلية
فررح: يعني شلوون؟؟
رييف: الله يصبرني عليك ياللي ما تعرفين شيء
فررح: جاوبي ع سؤالي؟؟
رييف: داخلية يعني نقدر ننام فيها لان بها غررف للطلاب
فررح:أهااااا طيب وين نرروح لاي فندق؟؟
رييف: سمعت بفندق قريب من هنا أسمه ***** بنرووح له
فررح: أووك
و راحو للفندق
للحين ما نزلوا
فررح: تنزليي معي ولا تبقي بالسيارة؟؟
رييف: لا بنزل بنزل
فررح: طيب شوي شوي
و نزلووا من السياارة
و دخلو للأستقبال
فرح بصووت رجولي: السلام عليكم
المستخدم: و عليكم السلام
فررح: لو سمحت بسجل شقة لشخصيين
المستخدم: أوك عاوز شئة حضرتك بأي دوور
فررح: الدور الأول
المستخدم: حاضر بس معاك أغراض عاوز تنزلها للشئة
فررح: دقيقة .. رييف اغراضنا تبين ننزلها أو لأ
ريف: لأ لأ ترا كلها بس ننام هنا اليوم
فررح:طيب
المستخدم: يا استاز فيه ناس غيرك عاوزين ياخدو شئة فلو سمحت بسرعة
فررح بنفسهاا"شين و قواة عين بعد": طيب طيب لا ما فيه يله قولي كم رقم الغرفة وعطني المفتاح
المستخدم يتحلطم بصوت واطي: ايه دا كمان هو ما لئيش الا دا الفندئ لييقي ليه اووف
فررح: هييييه انت بسسرعه
و اعطاها المفتاح و قاللها رقم الغرفة
فررح: ريف يلله
رييف:اووك
و لما لفوو لقو قدامهم فيصل و رائد و معهم شلتهم
فررح باستهباال صررخت : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
فيصل لف معصب بيشوف مين اللي يصارخ في هالمكان: ميييييين قليل الأدب هذا؟؟
فررح خاففت لانها اول مرره تشوفه معصصب
بس لما شافها فيصل تغير من عصبيته لهباله: هلاااااااااااا والله فروووووووووووووووووس
رائد: ويينه و ييينه وييينه قززم اليابان>>لان فررح قصيرة عنده هع
فرررح تمثثثل العصبيية : من اللي قاال قززم اليابان و الله لاصقع راسه بالجداار ويينه
رائئد: أنا عندك مانع؟؟
فرررح راحت عنده تركض:أنت اللي قلت قززم؟؟
راائد: ايوه انا
فررح تحك راسها بحيره: اححم هااه هلا بالغوريلا أخباارك؟؟ تدري ان الغوريلات طيبه
فييصل متسدح ضحكك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
راائدههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه غووههههههههههههههههههههههههههههههه ر ههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
ريف كأنهاضاعت ما تدري وين راحت ريف بس شافتها بعيد عنها
و راحت لها لما و قفت جنبها
ريف: فررح
فرح مو يمها تضحك مع الاولاد
رييف: طييب انا اوريك
و مسكت فرح مع اذنها بقوووة
فرررح: اييي ايييي رييف اييييي اتركييني
فيصل قام راح لريف: من انتي عشان تجيين و تمدين يدك على واحد ما شلتي
رييف ما تدري شلون تكلمت من الخوف:ما لك دخل من انا ثانياً أمد يدي على اللي اريد
فررح: اححم فييصل اتركهاا هذي اختي و ترا موقصدها اللي قالته
فيصصل: امم بصرااااااحة نسفت جبهتي أول مرره احد يررد علي
رييف جتها حاله ضحك غريبة دايم تجيها اذا خافت:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
وفجأة كانها بدت تصيح: أهئ اهئ اهئ اهئ فراااس اهئ اهئ اهئ لييش ترروح و تتركني
اهئ اهئ اهئ و صارت تضرب ظهر فرح:لييش ترووح اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ هئ اهئ اهئ اهئ
فررح حز بخاطرها انها خلت رييف تبكي قامت و مسكت يدها و قالت: سووري ششباب برووح
الشباب: الله معك
لما دخلن الشقة فررح على طوول ضمت رييف اللي تبكي من قللب
فررح: والله مو قصدي اسسفة اسففة خلااص اسكتي اماانه
ريييف صارت تهدا : ل..ليش تركتيني كذا؟؟
فرررح: والله آسفة وما راح تنعاااد
رييف: طيب
فرررح: يلله روحي غسلي وجهك وتعالي عشان نرووح للسوق نشتري ملابس
رييف:اووك
و راحت غسلت وجهها و رجعت لقت فررح تاكل بطاط برينقللز اللي هي تعشققه
ريف: فررررررررررررررررررررررررررررررررح
فرح: نعمم ؟؟
ريف: لييش ما قلتي لي ان عندك بطاط؟؟
فررح: تبين؟؟
رييف: وش راايك اكييييد اريييد
فررح: ههههههههه طيب تكلمي شوي شوي لا تاكليني انا بداله الحين
رييف: ههههههههه يا مجنونة تخيلي اكلك
بنفس الوقت قالوا: ييييييييييييييييييييييييييييييييييع
ريف: يلله خلينا نرووح
فررح: يللله
و طلعوا من الشقةة و ركبوا السيارة
فررح: اي مجمع؟؟؟
رييف: ماادري اممم روحي مجمع ********
فررح: طيب
و راحو ع المجمع
و نزلوا من السيارة
رييف: فررح وين نرووح اول؟؟
فررح: ما ادري بس عندي احسسن لو اول شيء نبدأ فيه الثياب و اشيائهن بعدين البدلات و ملابس الرياضة و الابوات
رييف: اووك
و راحن يفرفرن بالمجمع لحد ما خلصن من اغراض الثياب
رييف: فرووح قبل شوي شفت مول لملابس الاولاد مررررره رووعةة خلينا نروح هناك
فررح: طيب هو وين باي مكان؟؟
رييف: جنب ستار بوكس
فرح: طيب يله خلينا نروح عشاآن نخلص بدري
ريفف:طييب
وراحن للسوق
فرحح:وااااااااااااو سوقووووووووي>>سوقوي=مذهل باللغة اليابانية
ريف: يا سلااااااام فرح تعالي تعالي شوفي ذوول يصلحون مع بعض
كانت ريف ماسكة مللابس هيك
فررح مندهششة:واااااااااااااااااو مررة رووعة ما اصدق ملابس الاولاد احلى من ملابسنا بمليون مرررة
رييف : اي والله جددد
فررح: انا راح اخذ ذي و انتي خوذي ذيك اللي هناك
واشررت ع ملابس باخر المولل
رييف: برروح اشوفهم الحين اوك؟؟
فررح:اووك
راحت رييف و شافت البدللة مررة تخقق
ريف: واااااااو احسسن من ذييك بملياار مررة يااي تهببل راح اخذها لاززم
و جتها فررح و قالت: كم اخذتي بدلة؟؟
ريف: 3 بدلات
فررح: وانا كماان خلاص يكفي خلينا نروح ناخذ ملابس رياضة
ريف:اووك
و طلعن لمول بجنب الممول اللي كانو فيه
ريف:يلله انا بدخل اول
فررح: طيب شسويلك؟
رييف: طيب ارحميني جبهتي بس تطيرينها
فررح: ههههههههههه يلا بس خلينا ندخل
و دخلن للمول
فررح طيررت عيونها: يااااي وه فدييت ملابس الرياضة تجننن
رييف: مرررررررره تجنن >>كأنهن اول مرره يشوفن ملاآبس خخخخخ
فرح: أنا بروح من هناك و انتي من هناك اوك؟
ريف:اوك
وصارت فررح تتمشى و فجأة وقفت: ابصم بالعشر اني محظوظة ع هالملابس
جا صوت من وراها هي تعرفه زيين: محظوظة؟؟؟
فررح التفتت: اهللين فص فص اي محظووظة الله يهدييك ياخي انا قلت محظوظ مو محظوظة
فيصل: اي والله انك صادق تدرري لييش؟؟
فررح:ليش؟؟؟
فيصل:لأني ما نظفت اذني ه ه ه ه
فررح: ساآاآاآاآاآاآاآاآاآاآاآمج
فيصل:اآأآأآأآأآأمج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انقهر انقههر عرفت نقطة ضعفك وهي
فررح باستهزاء: وهي؟؟؟
فيصصل:السماجةة مواهاهاهاهاهاها
فرررح:لا يا شااطر اصلاً السماجة نصف السعاآدة اذا ما تدري يعني
فييصل:أقوول لا يكثثر وش تسوي هناا؟؟
فررح: والله شفته كازينو و دخلته يعني بالله وش رايكك ليه جاي هنا!!
فيصصل: طيب شوي شوي كليتني ياخي معك احدد هنا؟؟
فررح:ايه اختي بالجههة الثانية تنقيلي ملابس
فييصل:وانت بالله واثق من ذوق بنت؟؟
فررح: اي والله واثق يا رجاآل ذوقها احسسن من ذوقي بالملابس
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وعنند رييف
ريف تتمشى وتغني اغني هي تحبها
ريف: يعني لاني فعلاً هويتك يعني لاني روحي عطيتك يعني لأن هالقلب بيتك تبتعد و ترو... وااااااااااااااااااااااااااااو>>قايلة لكم فيهن عششق للملابس الرياضية
ياي تهببل و الله غير اخذهاا
كان اللبس لونه أسود التيشيرت و البنطلون بس من جنب فيهن خطوط لونهن ازرق والتيشيرت فيه قبعة
كان مرررررره عاجبها
و اخذته و اخذت 2 ثانيين و كلهم يا اسود او ابيض>>تححب هذي الالوان
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
و فرح راح من عندها فيصل و قال لها انه ينتظرها هي و صديقها بكره فالمدرسة
و شرت مثل اغراض ريف
و تقابلوا و راحوا للشقة
رييف:آآآآآآآآآآآآآآآآآه عظامي تكسسرت ما اقدر اتحرررك
فرررح:إي والله إنك صادقةة
ريف تتثاووب: هواااااااااااه أرييد أناامم
فررح:وأناآ كماان بس مو مصدقة اننا صرنا بالسوق من الساعة 3 للساعة 7 بالمولات يااااااااااه
رييف تجرت فيوزاتها من كثر النوم: هاه اي طيب بروح للمدرسة اليوم
فررح:اي مدرسة؟؟
ريف: التلفزيوون
فررح:اههاا خرففت من كثر النومم تعالي اوديك لفراشك يله
ريف:ما ارييد ارووح للسيارة
فررح مسكت يد ريف و خذتها للفراش
و غطتها زيين و نامت هي بعد
************************************************** ****
البارت(4)
يوم الأحد بالصبح الساعة 6:00
قامت فررح و قومت ريف معها
رييف:وش راح نلبس؟؟
فررح:أكييد ثياااب و اهم شي ما تنسين المشد
ريف:هذا المنقذ وشلون انسااه
فررح:هههههههههههه اي والله
رييف:انا بروح البس بالغرفة الثانية و انتي البسي هنا
فررح: طييب بسس بسررررعةة
ريف:واكاتا>>واكاتا=فهمت باللغة اليابانية
و راحن و لبسن
فرح:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
ريي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ريف
شش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شلوون عملتي بالثوب كذا هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ريف:ليش وش فييه؟؟
فررررح:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه دقي هههههههههههه دقيقة ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه اوووووووووه واااااااااااه ليش لابسه الثوب بالمقلوب هذا واحد ثنين زيادة على انك لابسته بالمقلوب شكلك نكته
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رييف:فروووووووووووووح عاد
فرح:عاد ولا ثمود ه ه ه
ريف:ساااااامجةة
فرح:يله يله بس خليني ازينه لك
ريف بتحلطم: طيييب
فرح:هههههههههههههه
وزينت ثوب ريف
ريف: يله اركبي السيارة
فرح:يلهه
و ركبوا السيارة
ريف: جبتي جوالك؟؟
فرح: ايوه بس ليش تسألين؟؟
ريف: عشان تتصلين على فيصل او رائد و تسالينهم عن طريق المدرسة
فرح: ههههههه ما يحتاج شفت فيصل امس بالمول و سالته
ريف انصدمت: متتتتتى و انا ويين كنت؟؟؟
فرح: لما كنا بالمول حق ملابس الرياضة
ريف: صددددق!!!
فررح: يله انزلي و صلنا للمدرسة
ريف: طيييب
لما نزلوا فرح همست لريف: لا تنسي تخشني صوتك
ريف: شوفي كيف يشوفوننا يخرعوون
فررح: لا تخافين طبيعي يس شوفي شلتتي الكريمةة تعالي نروح لهم
ريف: دقيقةة وش اخلي اسمي؟؟؟
فرح:انس حلوو
ريف: اوك انس انس
و راحن للشلة
فرح: مراااااااااااحب شباآأآأآب
سامي:هلاآ هلا فيك فروووس اخبارك
فيصل: هلااااا والله تو ما نورت مدرسةة ابووي
رااائد:ارحببووووو .. ابك من ذا اللي معك؟؟
فراس(فرح..راح اكتب فراس اذا ما اعجبكم قولو لي): هلا بكمم انا تماام هذا صديقي انس صالح الـ......
ثامر: هلا بككك اناناس
فادي:وشش اناناس انت وذا الوجه
فراس:هههههههههههههههههههههههههه اهجدوا يالمخببل و انس تكلم مو تصير على الصامت
انس(ريف) عصب و ضرب فراس على راسها: من اللي يصير ع الصامت يا حيواان
فراس:اييييي وجعع
راائد: أخيراً سمعنا صوتك ياخي ياخي ترا عادي تكللم مو تصير بزر
انس عصب مره ثانيه يكره احد يلقبه و قمز(قفز) على رائد وشد اذنه: من البزر هاااااه
رائد: قسسم قسسم مو انت بس اتركني ايي ايييي
و تركه انس
فراس: لا تخافون منه تراه طيبب و خببل بس يكره احد يلقبه بعدين يصير وحشش
انس:أنتبهوا مني هاااه سمعتوا
فراس..فيصل..رائد..ثامر..فادي..سامي:طيييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييب
انس:بسم الله على قلبي شوي شوي مو صراااااخ صمختوني
رائد:عشاان ما تضربني مره ثانية
انسس: اقول الفقها وانت فراسوووه تعال نرتب اغراضنا
فراس:ضرب مخك انت؟؟
انس:وليش ان شاء الله؟؟
فرااس: ما عندنا غرفة للحين
انس يحك راسه: هاااه ايه طيب تعال ندور غرفة
الشلةة الكريمة متسدحين ضحك على انس
و راحوا انس و فرااس لغرفة المدير و اعطاهم ورقة
و لما شافوا الاوراق لقوا كل واحدة بغرفة غير وهي
فرح=سامي
ريف=ثامر
فررح:ريف شكلنا ما راح نروح لنفس الغرفة
ريف:فلها وربك يحلهاا عاااادي عندي الوضع تيكت ايزي
فررح:بكيفك مادام فلها وربك يحلها قدااااااااااااااااام
و راحت كل وحدة لغرفتها
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
بعرفكم ع الشللة الكريمة:فادي..سامي..ثامر
فادي:اممم عمره19..و هوصديق للشلةة وصار له سنة فيها..ولد طبيعي ما فيه شيء يميزه شعره اسود وعيونه عسليات جسمه نحيف وبشرته حنطي.
سامي:عمره18.. بارد الشخصية مع الناس اللي ما يعرفهم وصديق للشلة من 3 سنين..امه اسبانية و ابوه سعودي..شعره رمادي ودوم يعمل سبايكي وعيونه كمان رمادي نحيف و بشرته سمراء خفيفه مررره
ثامر:عمره18..صديق سامي الروح بالروح وجا معه للمدرسة من3 سنين وهو وسامي يخبوون سر خطير بتعرفونه بالبارتات الجاية..شعره بندقي وعيونه سوداء جسمه وسط و بشرته بيضاء
نرجع
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^